عندما يفتقر نموذج في مجموعة مرسيدس إلى القوة ، فمن المعتاد أن يلقي نظرة على AMG. ولكن إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فهناك خيارات أخرى مثل Brabus أو Posaidon! هذه الفئة G 63 خرجت للتو من ورش عمل Posaidon.
يجب أن تعلم أن G 63 Posaidon تتسارع بقوة مثل مرسيدس AMG GT R ، على الرغم من 2.5 طن. نعم ، يستغرق الأمر 3.6 ثانية فقط لخفض السرعة من 0 إلى 100 كم / ساعة. مع محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ، لا تفتقر سيارة G 63 الأصلية إلى القوة حيث إنها تنتج 585 حصانًا و 850 نيوتن متر من عزم الدوران. لكن بالنسبة لبوسايدون لم يكن ذلك كافيا. قام الموالف الألماني بتعديل محرك V8 سعة 4.0 لتر وتمكن من زيادة القوة إلى 940 حصانًا وعزم دوران مجنون يبلغ 1278 نيوتن متر ، إليكم جميع صور هذا الوحش القوي.
السيارة الخارقة الفئة- G
قام الموالف الألماني بتعديل محرك V8 سعة 4.0 لتر وتمكن من زيادة الإنتاج إلى 940 حصانًا وعزم دوران مجنون يبلغ 1278 نيوتن متر. لم يكن الضغط كثيرًا من محرك V8 الأصلي أمرًا سهلاً ، لكن الموالف استبدلت ألمانيا الشاحن التوربيني الأصلي بشاحن توربيني داخلي ، كما قامت بتركيب نظام عادم جديد. قضى بوسايدون بعض الوقت في تعديل رؤوس الأسطوانات ، وسحبها وتبريدها ... ولكن كان على المهندسين الألمان أن يسحبوا الآس من جعبتهم: قاموا بتركيب خزان إضافي في الخلف لتغذية نظام الحقن بشكل مختلف و وبالتالي زيادة ضغط الشحن الفائق.
قوة الفرملة
وغني عن القول أن الموالف كان عليه أيضًا العمل على التعيين من خلال تحسين البرنامج لاستيعاب الزيادة في الطاقة. عند الحديث عن البرامج ، يتم تقييد السرعة القصوى إلكترونيًا بـ 280 كم / ساعة ، وهو أمر مثير للإعجاب بالفعل لسيارة بهذا الحجم ومع معامل سحب مرتفع مثل ذلك الخاص بصندوق الأحذية.
لكن احذر من يقول المزيد من الخيول أيضا يقول الكبح! ليس كل شيء أن تكون قادرًا على الإطلاق بسرعة مثل سيارة خارقة مع سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ضخمة ... عليك أيضًا أن تتوقف! لذلك ، كان على بوسايدون أن يركب نظام مكابح سيراميك كربوني أكثر قوة والذي لا يحسن الفرملة فحسب ، بل يقلل أيضًا من النتيجة على المقياس. لإكمال التغييرات ، تم تعديل غطاء المحرك وأصبح يتضمن الآن مآخذ هواء من ألياف الكربون ويوفر تهوية أفضل للمحرك ومظهرًا أكثر قوة.
إرسال تعليق