هيونداي i10 - الحجم الصغير
لم يعد الاهتمام بالسيارات الصغيرة مرتفعًا بشكل خاص في أجزاء كبيرة من صناعة السيارات. الهوامش منخفضة جدًا لذلك ، والاستثمارات المتعلقة بثاني أكسيد الكربون في محركات الاحتراق الحديثة مرتفعة للغاية. إن تقديم الأقزام فقط كسيارات إلكترونية أمر منطقي في الاستخدام الحضري البحت. ومع ذلك ، غالبًا ما يفشل هذا في تلبية طلب العملاء الذين تكون هذه المركبات هي السيارة الوحيدة بالنسبة لهم. قال رئيس شركة هيونداي ألمانيا يورغن كيلر في عرض للجيل الثالث من i10: "مع i10 الجديد ، فإننا نستجيب للطلب المتزايد على السيارات الصغيرة التي تعمل بالطاقة التقليدية". لقد تحسن من حيث أنظمة الأمن وتكنولوجيا الاتصال. وتبدو أفضل أيضًا.
مع i10 N Line ، والذي يأتي في هذا الخط الجديد من المعدات حصريًا مع ثلاث أسطوانات مشحونة بسعة لتر واحد و 74 كيلو واط / 100 حصان (4.8 لتر في المزيج ، 105 جرام من ثاني أكسيد الكربون / كم) ، يقدم الكوريون أيضًا الجليد على الكعكة: 10.5 ثانية حتى 100 ، أعلى 185 كم / ساعة. كما أن السيارة جذابة بصريًا بفضل مصابيح LED النهارية المحددة - المصممة بشكل لافت للنظر والمتكاملة في شبكة المبرد. في الخلف ، يمثل أنبوب العادم المزدوج والناشر المشار إليه القيم الرياضية. تعتبر عجلات الألمنيوم الخاصة مقاس 16 بوصة جزءًا من المعدات القياسية. كل هذا يكلف 7604 يورو إضافية مقارنة بالإصدار الأساسي من 10712. لذلك ثقة بالنفس 18316 يورو.
تنطبق الابتكارات المهمة للنموذج الجديد بأربعة أبواب بشكل طبيعي أيضًا على الطراز العلوي. مثل قاعدة العجلات التي نمت بمقدار أربعة سنتيمترات لتصل إلى 2.43 متر. حتى إذا كان نادراً ما يُسمح للركاب الخلفي بالركوب ثم في الغالب على مسافات قصيرة ، يمكن الآن استيعابهم في السيارة القصيرة التي يبلغ طولها 3.67 متر. وحجرة التحميل تبتلع 252 لترًا - شخصية محترمة. على الرغم من أن التصميم قد تم تعديله بعناية فقط ، إلا أن i10 يبدو أكثر سلكية ويأتي أعرض في الزاوية. الشاشة المركزية الكبيرة تلفت الأنظار بعد الدخول. تحتوي جميع الطرازات على مكابح طوارئ مستقلة بما في ذلك نظام رصد المشاة على متن الطائرة ونظام تحذير مغادرة المسار. التعرف على إشارات المرور متاح عند الطلب. يتم تضمين الأدوات الدائرية التناظرية دائمًا. التصميم الداخلي مريح وحديث - على الرغم من المواد البسيطة.
مع التوربو الصغير في N ، تحصل هيونداي ذات الدفع بالعجلات الأمامية على دفعة فيتامين مقارنة بمتغيرات كوب الشفط التي تبدو صعبة في بعض الأحيان. وهي متوفرة بسعة لتر واحد مع ثلاث أسطوانات و 67 حصان (49 كيلو واط) أو بأربع أسطوانات وإزاحة 1.2 لتر و 84 حصان (62 كيلو واط). يكلف النقل الآلي بدلاً من خطوات السرعة الخمس التي كان من الممكن تشغيلها يدويًا 700 يورو. جميع المتغيرات لها هيكل متوازن ومريح للغاية.
إرسال تعليق