في قسط التأمين الألماني ، من المفيد دائمًا التمييز بين قائمة المعدات القياسية لنموذج معين وقائمة الخيارات ، على الأقل لفترة طويلة. هذه الفئة E ليست استثناءً ، حتى في نهايتها AMG-Line. التنجيد والتجهيزات؟ كمعيار ، فهي مصنوعة من الجلد المقلد مقابل 2900 يورو أكثر في جلد النابا البني.
ومع ذلك ، فإن هذه اللمسة النهائية الخاصة تقدم بعض الأشياء الصغيرة ، مثل نقش AMG على الجزء السفلي من الأبواب ، والشبكة "الماسية" الشهيرة ، والمكابح المعززة في المقدمة ، وعجلة القيادة الشهيرة ذات الخمسة أذرع. من ناحية أخرى ، فإن الشاشتين والاتصال المصاحب لهما قياسيان بغض النظر عن اللمسات الأخيرة ، وكذلك مصابيح LED الكلاسيكية والمقاعد الأمامية المدفأة ومساعدات الركن.
كلوسيفولوم
Carplay و Android Auto؟ اختياري من فضلك
كل هذا مشجع للغاية. نظرًا لعادة الشركات المصنعة الألمانية في فرض رسوم على الخيارات باهظة الثمن ، فإن العرض القياسي لهذه الفئة E يبدو جذابًا إلى حد ما. ومع ذلك ، لا يزال كتالوج الخيارات واسع النطاق. على الرغم من أن نظام التعليق التجريبي Air Body Control يتقاضى ما بين 1800 و 2300 يورو ، إلا أنها لعبة عادلة. نفس المعركة على المقاعد المكيفة (900 يورو) ليست ضرورية بالضرورة. من ناحية أخرى ، يبدو أن مبلغ 500 يورو المطلوب لاتصال Carplay و Android Auto مبالغ فيه بعض الشيء. أخيرًا ، تجمع عدة حزم بين خيارات مختلفة. وبالتالي ، مقابل 4200 يورو إضافية ، توفر الحزمة المميزة ، على وجه الخصوص ، أجهزة عرض ذكية متعددة الحزم بتقنية LED ، والتي تتكيف مع حركة المرور مع تجنب إبهار سائقي السيارات الآخرين.
4. Mercedes Classe E (2020): المنافسة ، النتائج الإجمالية ، جميع الأسعار
المنافسة: غير موجودة على الورق
الأوقات صعبة بالنسبة للديزل الهجين ومرسيدس اليوم وحدها ، بعد أن فازت بالمباراة بخسارة خصومها. تخلت فولفو عن اللعبة ، وبيجو أيضًا. ومع ذلك ، فإن استمرار علامة شتوتغارت التجارية في هذا المزيج الغريب أمر جيد. يفوز الاستهلاك وكذلك ثاني أكسيد الكربون. كن واثقًا جيدًا ، وأكسيد النيتروجين المستمر وسمعة طيبة لزيت الوقود والتي يمكن أن تطردها في البداية من المدن ، وفي المرة الثانية ، تمامًا عن الطرق. ولكن بخلاف الصورة الكبريتية للديزل ، هناك ثمن باهظ لمثل هذه الآلة. ومع ذلك ، مع 300 حصان ، هذه 300E تعمل بشكل جيد. لأن نسبة السعر / الجودة / القوة تحافظ على الطريق تقريبًا بالإضافة إلى نظام التعليق المتحكم فيه. في المقابل ، فإن سيارة BMW 530D في الصالة تقل بحوالي 4000 يورو ، لكنها أقل بـ 40 حصانًا. من جانبها ، تعرض Audi A6 V6 TDI و 286 حصانًا فرقًا مشابهًا نسبيًا في السعر.
5. مرسيدس E-Class 2020 - تقييم في الفئة: 37 معيارًا تم تحليلها وتسجيلها
النتيجة الإجمالية: ديناميكية ومريحة ولكن ليست رياضية ولا وحشية
تحذير: يمكن للخط الرياضي إخفاء سيارة مليئة بالنعومة. هذا هو الحال بالنسبة لمرسيدس 300E هذه المصممة خصيصًا للسائقين الكبار جدًا. مع شهية الطيور والراحة الملكية ، سوف ترضي جميع عشاق الرحلات الطويلة على الطريق السريع. ولكن للقيادة بهدوء وراحة ، هل نحتاج حقًا إلى 300 حصان؟ خاصة أننا إذا كنا راضين عن محرك 220 دي وأقل بمقدار 100 حصان ، فسيكون لدينا الحق في الحصول على صندوق أكبر ، مقابل بضعة آلاف من اليوروهات.
يتم تقييم مرسيدس E-Class E300 AMG-Line (67450 يورو) في فئة سيارات السيدان الكبيرة والتي تشمل على وجه الخصوص:
- Audi A6 V6TDI Quattro tiptronic (62350 يورو)
إرسال تعليق