مرسيدس كلاس إي (2020): سيارة الموثقين ترتدي أحذية رياضية
تريد مرسيدس الأكثر رمزية والأكثر تقليدية أيضًا تجديد نشاط عملائها بفضل إعادة تصميم جيلها الحالي. في القائمة: أمامي وخلفي أكثر ديناميكية ، وعجلة قيادة مستقبلية خماسية الأذرع وتهجين في جميع الطوابق. أول اختبار لقيادة النسخة الهجينة E300.
غالبًا ما تكون عملية إعادة تصفيف منتصف العمر خفيفة ، وأحيانًا تكون خفيفة جدًا. توقيع بصري جديد وشريط كروم ونظام وسائط متعددة محسّن ، لقد انتهيت. لذلك من المتعب بعض الشيء أننا نتجه نحو هذا التحديث الذي لا يعد ولا يحصى والذي من المفترض أن يعزز مبيعات السيارة بعد ثلاث أو أربع سنوات من وجودها. لكننا في مرسيدس لا نفهم الأمر بهذه الطريقة ، على الأقل بالنسبة لهذه المرحلة الثانية من الجيل الخامس من الفئة E التي ظهرت في عام 2016.
بالطبع ، لم يتغير شيء بشكل جذري ، لكن كل شيء تغير: الخارج والداخل ، الأمامي والخلفي ، وهو مذهل. قرار يجب أن يزنه مصنع شتوتغارت ، لأن هذا الطراز ليس مجرد سيارة مرسيدس: إنه شعار العلامة التجارية بأكملها. سيارة أجرة أو سيارة رئيسية ، سيارة صالون من الطراز الألماني الرائع ، علاوة على الزيادة في بعض الأحيان ، سيطرت الفئة E على هذا النوع منذ عام 1993. وتبيع 300000 كل عام ، وفي فرنسا ، تحقق درجة ضعف حجم منافسيها المباشرين ، BMW 5 Series و Audi A6. وعلى وجه التحديد ، يجب على BM مراجعة نسختها في غضون بضعة أشهر ، أما بالنسبة لأودي ، فقد جددت سيارتها السيدان الكبيرة قبل عامين فقط. كان مرسيدس غير وارد لمنحهم الأرض وكان على النجم أن يتفاعل. تقوم بذلك من خلال تحويل فئتها E بعمق ، بعد أربع سنوات من الخدمة الجيدة والمخلصة.
closevolume_off
لمسة شبابية
هذا التحول ، الأكبر بكثير من المعتاد ، لا يرتبط بتقادم الإصدار الأول ، ولكن بدلاً من ذلك برغبة مرسيدس: التقاط زبائن أصغر من أولئك الذين يتحملون عمومًا فئة E الموقرة. وإذا لم يسقط الشباب بالضرورة لسيارة السيدان الكبيرة ، يمكن لمرسيدس على الأقل أن تملق عملائها الأكبر سنًا من خلال السماح لهم بالاعتقاد بأنها صغيرة إلى الأبد. بأية معجزة؟ من خلال تطعيم السمات التي تظهر على سيارة رياضية ، AMG-GT وعلى أرخص سيارة مرسيدس: الفئة A ، مع العملاء بالضرورة أكثر حدثًا. وبالتالي يتم عكس الشبكة لتشبه تلك الموجودة في المضغوط.
لكن الفئة E الجديدة تستعير أيضًا مظهرها الجديد من AMG-GT الأكثر تكلفة والرياضية. الرياضة والشباب: ما يجذب العملاء بهذه اللوحة الأمامية الكبيرة التي تضم النجمة في وسطها وهذا الدرع المعاد تصميمه. في المؤخرة أيضًا ، يعد التعديل مهمًا مع الأضواء الممتدة التي تبرز في الجذع وتستبدل البصريات الضخمة إلى حد ما من المرحلة 1.
في الداخل ، هناك تغييرات أخرى على البرنامج ، بما في ذلك عجلتا توجيه جديدتان. في إصدارات AMG-Line ، لديها الآن خمسة فروع. في الوقت الذي تحاول فيه معظم الشركات المصنعة تقليل عددهم (مثل سكودا التي تضع الآن اثنين فقط على عجلة القيادة في أوكتافيا الجديدة) ، فإن مرسيدس تفعل العكس وتضيف المزيد. كما يضيف الأزرار. في خطر فقدان السائق؟ في الواقع ، هذه المفاتيح ، الرقمية في الغالب ، الموزعة على هذه الفروع ، بديهية إلى حد ما.
لوحة قيادة أكثر راحة
في التشطيبات الأخرى لهذه الفئة- E ، هي أيضًا عجلة قيادة جديدة تحل محل الطراز القديم ، لكنها تحتفظ بأضلاعها الثلاثة ، ولا تزال مرصعة بالأزرار. الأخير ، الذي أصبح فجأة بديهيًا ، وضعنا في تناغم: لقد اكتشفت مرسيدس بيئة العمل؟ وبالتالي ، فإن الأسطورة القائلة بأن الأمر يستغرق أسبوعًا من RTT للتعامل مع عناصر التحكم المختلفة في سيارة شتوتغارت لم تعد سارية. تم إثباته من خلال لوحة ذكية حلت محل أخرى منذ إعادة التصميم هذه. كان الجهاز السابق ، المجهز بمينا ، مناسبًا للاستخدام مثل شبكة الفراشة في متجر الخزف. أكثر راحة ، هذه الفئة E 2020 هي أيضًا أكثر ديناميكية من الناحية الجمالية. يبقى التحقق من أن ريشها الرياضي يتوافق مع عضلاتها.
2. مرسيدس كلاس إي (2020) - على الطريق: تفضل الحشو
إن السيارة ذات المظهر الديناميكي ، مع إدخالات AMG في أسفل الأبواب وتطعيمات تشبه الألماس في الشبكة ، ستوقظ الغريزة الرياضية للمحاسب. خاصة وأن الديزل الهجين E 300 لا يزال يطالب بـ 300 حصان من خلال الجمع بين الحرارة والكهرباء. انه كثير. من حيث المظهر ، يصل محرك القوة الكهربائية إلى 122 حصانًا ، والديزل سعة 2 لترًا بقوة 194 حصانًا.
هذه ليست سيارة رياضية ، لكنها TGV
اجتمع الاثنان كرجل واحد ينشر عزم دوران الشاحنة البالغ 700 نيوتن متر ويطالب بـ 0/100 كم / ساعة في 5.9 ثوانٍ. عام جميل لتشغيله القيادة الديناميكية ، حتى لو كان يجب أن يحمل المحرك المزدوج أكثر قليلاً من 2 طن لسيارة 4.90 م. ولكن من حيث الطابع الرياضي ، فإن هذه الفئة E تذكرنا بدرجة أكبر بسيارة TGV. الذي اتخذناه للتو للوصول إلى الألزاس ، ملعب هذه الاختبارات.
تسير بسرعة ، بسرعة كبيرة ، وتصل إلى سرعة الانطلاق بسرعة. لكن كما في القطار ، لا نهتم. الأحاسيس تُمحى وتُمحى وتُضحي على مذبح الراحة. تمرين تتفوق فيه سيارة السيدان الكبيرة. قعقعة محركات زيت الوقود؟ من عصور ما قبل التاريخ. نفضات تغيير العتاد؟ قطعة أثرية لناقل الحركة G-Tronic 9 سرعات. ضوضاء الهواء أو الدوران؟ محض خيال. خاصة في أول 40 كيلومترًا ، يتم تنفيذها في الوضع الكهربائي بالكامل ، بدلاً من 53 التي تطالب بها الشركة المصنعة. وحتى في وقت لاحق ، عندما يأخذ المحرك الحراري الشعلة ، بشكل خجول تقريبًا ، لا سيما عدم الإخلال بالسلام على متن الطائرة. يظل الاستهلاك أيضًا خجولًا ، ولا يتجاوز ، إلا في أوقات نادرة ، 6 لترات / 100 كم.
المهنة: طريق سريع
على متن هذه الفئة E-Class 2020 الكلاسيكية ، يتم تصفية الطريق من خلال نظام التعليق المتحكم فيه ، ويتم إبعاد الديسيبلات الخارجية عن طريق عازل للصوت متخصص. فجأة ، نغرق في الحشو ونسترخي. بعد بضعة كيلومترات ، وجدنا أنفسنا في عالم حيث كل شيء رخو فقط ، أو أصبحنا مسافرين تقريبًا ، حتى خلف عجلة القيادة. ثم نقوم بتوجيه السيارة بنهاية الخمسة مكبرات الصوت لعجلة القيادة ويمكن أن يستمر التمرين لساعات ، دون الشعور بأي إرهاق. لأن هذه هي مهنة هذه السفينة: الطريق أو الطريق السريع ، مما يترك الوقت للاستمتاع بوسائل الراحة على متنها. لأن الداخل يجعل العرض. فقط الشاشتان ، كل 12.5 بوصة ، تضمن العرض.
جودة التركيبات ونوعية المواد المستخدمة؟ إنه أعلى بكثير من الكثير من البناة العاديين. وحتى بعض المنافسين المتميزين. من الواضح ، لكي تشعر بالراحة التامة في هذا الكون الصامت ، لا يزال عليك عدم البقاء في مقصورة ضيقة. نشعر بالبحر في هذه السيارة. من ناحية أخرى ، في المقاعد الخلفية ، المقعد ليس هو الأكثر راحة. قصيرة جدًا ، مع مسند ظهر عمودي للغاية ، إنها دعوة للجلوس في المقدمة ، وهو عار ، لسيارة واحدة من مهنها ، على وجه التحديد ، للترحيب بالعملاء أو رئيسها في المقاعد الخلفية.
إذا كان وضع الجلوس هو الشيء السيئ في هذه الفئة- E ، فإن حجم صندوق السيارة هو شيء آخر. في السؤال ، بطارية 13.5 كيلو واط ساعة. نظرًا لأن منصة E-Class لم يتم التخطيط لها في الأصل لدمج البطارية المعنية ، فقد كان من الضروري ملاءمة العبوة الضخمة الموجودة في الجزء السفلي من صندوق السيارة العميق. النتيجة: 400 لتر فقط من السعة لهذا الصندوق ، 140 لتر أقل من النسخة الحرارية. من المؤكد أن حجمها ليس سخيفًا ، لكننا بعيدون عن المعايير التي تم تأسيسها على أساسها.
إرسال تعليق